عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : حجز أسماك وطماطم فاسدة خلال تفتيش محل للمأكولات الجاهزة

أكادير24 | Agadir24

حجزت لجنة مختلطة كمية مهمة من الأسماك والطماطم الفاسدة، وذلك خلال تفتيش محل لبيع السمك المقلي، يقع بقلب جماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها.

وحسب مصادر مطلعة، فقد داهمت اللجنة التي يقودها قائد الملحقة الإدارية بباشوية سيدي بيبي، والملتحق حديثا بهذا المنصب، المحل المذكور، زوال يوم أمس الأربعاء، وقامت بمعاينة أنواع الأسماك التي يقدمها كوجبات، وظروف تخزينها.

وأوضحت ذات المصادر أن اللجنة وقفت على عدة خروقات في التخزين، وهو ما أسفر عن حجز كمية الأسماك المذكورة سلفا وكذا الطماطم، التي كانت في طريقها إلى بطون المستهلكين.

هذا، وحررت اللجنة ذاتها محضرا في النازلة انتهى بإغلاق المحل، فيما استحسنت ساكنة سيدي بيبي هذا النوع من عمليات المراقبة ودعت إلى تعميمها لتشمل جميع المطاعم والمحلات بتراب الجماعة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المختلطة التي داهمت المحل موضوع النازلة تضم ممثلا عن كل من السلطة المحلية، والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، والدرك الملكي، والقوات المساعدة، ومصلحة حفظ الصحة وزجر الغش، وكذا والحماية الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا