عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كلام كبير من يحيى عطية الله اتجاه الأهلي المصري

شدد يحيى عطية الله، لاعب فريق الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، رغم صعوبتها، وذلك بعد أن خاض الفريق العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي.

وقال عطية الله، في تصريحات صحافية، من المعروف أن البدايات دائما تكون صعبة، ولكن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التي تساعده على تخطي كل الصعوبات، وطموحاتي مع الأهلي هذا الموسم كبيرة.

وأكد يحيى عطية الله أنه يسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مع ضرورة تقديم مباراة قوية أمام غورماهيا، وتحقيق إيجابية قبل العودة، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة؛ وصولا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.

وأوضح أن دوري الأبطال يزداد صعوبة موسما بعد الآخر، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية والتي لها باع طويل في المشاركات الإفريقية، والأهلي يمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات التي تمكنه من تجاوز كافة العقبات والفوز بكل البطولات.

وأشار إلى أنه تأقلم سريعا على الأجواء، مشيدا بدور زملائه اللاعبين ووقوفهم إلى جواره لمساعدته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، لافتا إلى سعادته بالتواجد داخل الأهلي، وبالروح التي تسود بين جميع اللاعبين والتي سوف تساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

وشدد على أن الأهلي أمامه موسم صعب، زاخر بالمنافسات، ولكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات، وقادر على أخذ الأمور بخطوات واسعة وواثقة وصولا إلى تحقيق أهدافه والوقوف على منصات التتويج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا