عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

فريق عريق يسعى لضم النجم المغربي أمين عدلي في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي إي سي ميلان الإيطالي يخطط للتعاقد مع الدولي المغربي أمين عدلي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، فإن ميلان يراقب عن كثب أداء عدلي الذي تألق بشكل لافت في الدوري الألماني ومع المنتخب المغربي، ويأمل النادي في ضمه لتعزيز خط وسط الفريق.

في المقابل، تشير الأنباء من داخل باير ليفركوزن إلى أن المدرب الإسباني تشافي ألونسو قد طلب من إدارة النادي تجديد عقد عدلي، نظراً للأداء المتميز الذي قدمه في الموسم الماضي، حيث لعب دوراً بارزاً في نجاح الفريق.

وكان أمين عدلي قد أصبح أحد نجوم الفريق الألماني في الموسم السابق، حيث ساهم في تحقيق نتائج مميزة في البوندسليغا، ما لفت انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويأتي اهتمام ميلان بعد متابعته للاعب منذ أيامه في صفوف نادي تولوز الفرنسي، مما يؤكد سعيه لضم لاعب يتمتع بمهارات وأداء ثابت في أوروبا.

تسعى إدارة ميلان لتعزيز تشكيلتها بلاعبين من الطراز العالمي مثل عدلي، الذي أصبح أحد الأسماء البارزة في كرة القدم الأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا