عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعد للاعلان عن مفاجآت في قائمة المنتخب المغربي

من المتوقع أن يعلن الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، في مؤتمر صحفي سعقده صباح  الغد الخميس، عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين سيخوضون مواجهتي منتخب إفريقيا الوسطى، يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، بمدينة وجدة، وذلك برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

أسامة الصحراوي ينضم إلى الأسود

ومن أبرز المستجدات المتوقع إعلانها بقيادة وليد الركراكي في هذه القائمة، استدعاء النجم الشاب أسامة الصحراوي، لاعب نادي ليل الفرنسي، لتمثيل منتخب بلاده للمرة الأولى.

ويأتي انضمام الصحراوي إلى المنتخب المغربي بعد فترة من الترقب والتكهنات حول اختياره بين تمثيل أو النرويج، التي سبق له أن لعب لها في الفئات العمرية.

غياب زياش بسبب الإصابة

وعلى صعيد آخر، سيغيب النجم حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، عن صفوف المنتخب الوطني المغربي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام منتخب ليسوتو.

ومن المتوقع أن يشغل الصحراوي مكان زياش في تشكيلة الأسود.

برنامج إعدادي مكثف

سيبدأ المنتخب الوطني المغربي تجمعه الإعدادي يوم الاثنين المقبل بمركب محمد السادس بالمعمورة، قبل السفر إلى مدينة وجدة لخوض المباراة الأولى أمام إفريقيا الوسطى. و

سيقيم المنتخب بمنتجع بمدينة السعيدية استعدادًا للمباراة الثانية التي ستقام على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا