عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هيرفي رونار قد يعود لتدريب منتخب أفريقي

أعيدت الأنظار إلى المدرب الفرنسي المخضرم هيرفي رونار، الذي سبق له قيادة المنتخب المغربي، بعدما اسمه بقوة كمرشح لتدريب المنتخب السنغالي في الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة “فوت أفريكا” أن رونار أصبح من أبرز الأسماء المطروحة لتولي قيادة الأسود، وذلك بعد إقالة المدرب السنغالي أليو سيسيه، الذي واجه ضغوطاً كبيرة من الشارع الرياضي السنغالي بسبب تراجع نتائج المنتخب ومستواه في الفترة الأخيرة.

ويعتبر رونار شخصية معروفة في القارة الأفريقية، حيث حقق نجاحات لافتة مع منتخبي زامبيا وكوت ديفوار، حيث توج بلقب كأس الأمم الأفريقية مع كل منهما.

وبعد تجربته مع المنتخب المغربي، تولى تدريب المنتخب ، ثم المنتخب الفرنسي للسيدات الذي ودعه في أولمبياد باريس الصيف الماضي.

وتأتي هذه التطورات لتؤكد مكانة هيرفي رونار كواحد من أبرز المدربين في القارة السمراء، وتفتح الباب أمام إمكانية عودته إلى التدريب في إفريقيا، خاصة بعد تجربته الناجحة مع المنتخب المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا