عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

العميد جواد شعابط رئيس الشرطة القضائية بتيكوين ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا

في جو أكاديمي مشحون بالحماس والنقاش البناء، ناقش الطالب جواد شعابط عميد الشرطة ورئيس الشرطة القضائية بتيكوين بولاية أمن أكادير يوم أمس الجمعة 04 أكتوبر 2024 بكلية العلوم الإقتصادية الإجتماعية والقانونية بمراكش أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه في علوم التدبير. 

أطروحة الدكتوراه للطالب جواد في علوم التدبير، كانت بعنوان “تأثير الجودة المجتمعية المدركة على السلوك المجتمعي المسؤول للسياح: حالة من الفنادق الخضراء بجهة مراكش آسفي” L’impact de la qualité sociétale perçue sur le comportement socialement responsable des touristes : Cas des hôtels verts de la région Marrakech-Safi”. بإشراف من الدكتور يوسف مخلول، فيما تكونت لجنة المناقشة من الأستاذة حسنة الحصري، والأستاذة قمر أباوقيدي، والأستاذة محمد أمزيز، والأستاذة خديجة بنعزي. 

وبعد مناقشة علنية مستفيضة لأطروحته، حصل الطالب جواد شعابط على شهادة الدكتوراه في علوم التدبير بميزة “مشرف جدا”، وحظي بتهنئة اللجنة المشرفة على الأطروحة لما أبداه من تميز وعمق في معالجة هذا الموضوع المهم.

ويُعد هذا الإنجاز الأكاديمي إضافة نوعية لمسيرة العميد جواد شعابط، والذي من المتوقع أن يساهم في المستقبل بمزيد من الأبحاث والمساهمات القيمة في مجال علوم التدبير.

تهانينا للطالب جواد شعابط على هذا الإنجاز المتميز، والذي يؤكد أهمية البحث العلمي والمساهمة في تطوير المعرفة القانونية. ونتطلع إلى مزيد من الإنجازات المتفوقة من هذا الباحث الواعد في المستقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا