عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

درك سيدي بيبي يحجز 60 طنا من الإسمنت المدعم

أكادير24 | Agadir24

سيدي بببي : توقيف شاحنتين كبيرتين محملتين بأطنان من الإسمنت المدعم

أوقفت مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي بإقليم اشتوكة أيت باها، شاحنين محملتين بكميات كبيرة من الإسمنت المدعم والمهرب والتي قدرت بحوالي 60 طنا.
وأفادت مصادر مطلعة لأكادير24، أن هذه العملية النوعية جاءت في إطار الدوريات الأمنية التي فعلتها سرية الدرك الملكي باشتوكة ايت باها لمكافحة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة.

وحسب ذات المصادر، فإن عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي أوقفت صباح اليوم شاحنة مشبوهة بعد أن أثارت تصرفات السائق شكوك عناصر الدرك أثناء مطالبته بأوراق الشاحنة، ليجري تفتيش الشاحنة والعثور على أزيد من 30 طنا من الإسمنت المدعم، وبعد مساءلته عن أوراقها الثبوتية، تبين أنها مهربة من الأقاليم الجنوبية ليجري حجزها، وتوقيف السائق.

المصادر ذاتها، أوضحت بأن عملية أخرى جرى تنفيذها زوال اليوم مكنت من توقيف شاحنة ثانية محملة ب30 طنا من الإسمنت.

هذا، وقت تم إحالة الموقوفين على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول مصدر هذه الحمولة من الإسمنت، والجهة التي تقف وراءها. في الوقت الذي تم فيه وضع الشاحنتين بالمحجز الجماعي في إنتظار تسوية وضعيتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا