عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تصفيات كأس العالم 2026.. هزيمة قاسية لمنتخب قطر أمام إيران

أنا الخبر| analkhabar|

تصفيات كأس العالم 2026.. هزيمة قاسية لمنتخب قطر أمام إيران في التفاصيل،

انهزم المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره الإيراني بأربعة أهداف لهدف (4-1)، في اللقاء الذي جرى اليوم الثلاثاء، على ملعب راشد في دبي الإماراتية برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وسجل هدف المنتخب القطري المعز علي في الدقيقة (17)، فيما سجل أهداف المنتخب الإيراني سيدار أزمون هدفين في الدقيقتين (42، و48)، ومحمد محبي هدفين في الدقيقتين (66، و90+8).

وتجمد رصيد المنتخب القطري عند النقطة الرابعة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الذي خسر أمام المنتخب الأوزبكي بهدف دون رد اليوم في الجولة ذاتها.

في المقابل، رفع المنتخب الإيراني رصيده إلى النقطة العاشرة، ليخطف صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الأوزبكي، في حين يحتل منتخب قيرغيزيا المركز الخامس برصيد 3 نقاط جمعها من فوزه، اليوم، بهدف دون رد على المنتخب الكوري الشمالي صاحب المركز الأخير بنقطتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا