عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : ضبط شاحنة محملة بأطنان من الأكياس البلاستيكية.

أكادير24 | Agadir24

تمكنت كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي بأكادير، اليوم الأربعاء، من ضبط شاحنة محملة بكمية وُصفت بالمهمة من مادة البلاستيك التي يمنع صنعها واستيرادها وتصديرها وتسويقها واستعمالها.

وأوضحت مصادر أكادير 24 بأن العملية تمت على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار أمسكرود بالقرب من مدينة أكادير، حيث كشفت عملية التفتيش التي قامت بها عناصر الدرك الملكي عن ضبط أربعة من مادة البلاستيك الموزعة على عدد من الرزم.

وأضافت المصادر ذاتها أن حجز الشاحنة المحملة بمادة البلاستيك جرى بتنسيق بين كوكبة الدراجين والمركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بأكادير؛ فيما أوضحت الأبحاث الأولية أن الشحنة كانت في طريقها نحو مدينة أكادير .

يذكر أن النيابة العامة المختصة أمرت بفتح تحقيق في الموضوع، انطلاقا من الاستماع إلى سائق الشاحنة ومرافقه، من أجل تحديد مصدر الشحنة والوجهة التي كانت ستُنقل إليها هذه المادة الممنوع صنعها واستيرادها وتصديرها وتسويقها واستعمالها بناء على القانون رقم 77.15 ضمن الظهير الشريف رقم 1.15.148 الصادر في 25 صفر 1437 الموافق لـ7 دجنبر 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا