عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أيت ملول : مواطنون يطلبون تدخلا عاجلا لوقف الخطر المحدق بهم بسبب الأعمدة الكهربائية المتهالكة

أكادير24 | Agadir24

طالب مجموعة من المواطنين جماعة أيت ملول باتخاذ إجراءات عاجلة لجرد عدد من الأعمدة الكهربائية المتآكلة والمتهالكة والتي أصبحت تشكل خطرا كبيرا على حياة وسلامة المواطنين.

وأفاد هؤلاء بأن هذه الأعمدة تهدد الصحة العامة والأمن المجتمعي في المدينة، وهو ما يجعل إصلاحها ضرورة ملحة وآنية لا تقبل التأجيل.

وأوضح ذات المواطنين أن هذه الأعمدة الكهربائية المهترئة، التي أصبحت مائلة للسقوط، تشكل خطرا جسيما على الساكنة، خاصة في ظل الظروف الجوية غير المستقرة التي قد تزيد من احتمالية انهيارها.

وخلص المتضررون إلى أن هذه الأعمدة تمثل تهديدا حقيقيا على المارة والمنازل المجاورة، مما يستوجب التدخل السريع من طرف الجهات المسؤولة.

وتجدر الإشارة إلى أن مراسلة في الموضوع وجهت إلى رئيس المجلس الجماعي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، تطالبه بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لإصلاح هذه الأعمدة بشكل ، لضمان سلامة المواطنين وتفادي أي حوادث قد تكون مميتة أو تتسبب في أضرار جسيمة.

وشددت المراسلة الممهورة بتوقيع المستشار الجماعي الحسين أيت احبيب، من فريق الأغلبية بالمجلس، على أن هذا الأمر لا يجب تأجيله، بل يتطلب تدخلا فوريا حفاظا على الأرواح والممتلكات، داعيا المجلس الجماعي إلى تحمل المسؤولية والعمل على رفع الضرر اللاحق بالساكنة والحد من الأخطار المحتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا