سياسة / اليوم السابع

جمال حديقة الياسمين بالقناطر خروجة ممتعة وألعاب مجانية..

كتب سيد الخلفاوى

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 11:58 ص

https://www.facebook.com/share/v/X9QaHWQzgpyLWEsM/?mibextid=w8EBqM

تضم القناطر الخيرية عدد كبير من الحدائق والمتنزهات، والتى يستمتع بها المواطنين خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، وقدم من داخل حديقة الياسمين بالقناطر، والتى تشهد اقبالا من المواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ويمكن الاستمتاع بيوم جميل فى حدائق القناطر الخيرية وسط الاشجار والمسطحات الخضراء.


وتضم القناطر الخيرية حديقة النيل على فرع رشيد على مساحة 6 أفدنة، وأيضا حديقة البحيرة على مساحة 5 أفدنة، وحديقة الياسمين بمساحة 8 أفدنة، وحديقة التوفيقي بمساحة 3 أفدنة بمدخل مدينة القناطر، وحديقة الزهور بمساحة 4 أفدنة على هويس الرياح البحيري بمدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.


ومدينة القناطر من أهم الأماكن للخروج في بالقليوبية بأقل تكلفة، وأسعار دخول حدائق القناطر المنتشرة بالمدينة مناسبة، وهى مقصدا لكل أهالي القليوبية والقرى المجاورة في العيد والمناسبات المختلفة في متناول الجميع.


وتبلغ أسعار تذاكر الدخول بحدائق "الجامع أمام سجن نساء بالقناطر والتوفيقي" بـ5 جنيهات للفرد، وحدائق "النخيل والتوفيقي أ، والحديقة النموذجية أ، وحديقة الياسمين"، بـ10 جنيهات للفرد، وحدائق "لؤلؤة الشرق، والمركز الثقافي، والبحيرة، والنيل"، بـ20 جنيها للفرد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا