سياسة / اليوم السابع

رئيس جامعة الأزهر: استقبال 9126 حالة طوارئ وإجراء 404 عمليات فى

أشاد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجهود رجال الجيش الأبيض بـ مستشفيي الحسين وسيد جلال الجامعي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن القطاع الطبي في جامعة الأزهر حريص كل الحرص على أداء رسالته المجتمعية جنبًا إلى جنبٍ مع رسالته التعليمية والبحثية.

وثمن رئيس الجامعة هذه الجهود التي تمت برعاية كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة بقيادة الدكتور حسين أبو الغيط، عميد الكلية، والدكتور عبده الشافعي، مدير عام مستشفى سيد جلال الجامعي، والدكتور أحمد عبد الجليل، مدير عام مستشفى الحسين الجامعي، وجميع الأطقم المساعدة من نواب مديري المستشفى والأطباء والتمريض والموظفين والفنيين والعمال.

جدير بالذكر أن مستشفى سيد جلال الجامعي قامت باستقبال حالات الطوارئ في بعدد 5364 حالة، وقامت بإجراء عدد 216 عملية جراحية، كما قامت مستشفى الحسين الجامعي باستقبال حالات الطوارئ بإجمالي 3762 حالة، وقامت بإجراء عدد 188 عملية جراحية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا