سياسة / اليوم السابع

خلاصة كلمات وقواعد اللغة الفرنسية وأهم الأسئلة لطلاب

كتبت – مرام محمد

الإثنين، 24 يونيو 2024 11:07 ص

يستعد طلاب وطالبات ، لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وتشمل: "الفرنسية، والإسبانية، والإيطالية، والألمانية، والصينية، واللغة الإنجليزية"، غدًا الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، في ثاني أيام امتحانات المواد الدراسية الأساسية المضافة للمجموع، إذ يؤدى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي / 2024، قرابة 745 ألف طالب وطالبة موزعين على 1981 لجنة سير بمختلف المحافظات.

وتسهيلًا على الطلاب، يقدم "" في صفحات معدودة مراجعة نهائية شاملة وملخصة لمنهج مادة اللغة الفرنسية، من إعداد نادر إسكندر مدرس اللغة الفرنسية؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بأهم أجزاء المنهج والتدريب على شكل أسئلة امتحان آخر العام، الذي يتضمن 31 سؤالًا، مخصص لها 40 درجة.

وتتضمن المراجعة النهائية للمادة: (ملخصًا لأهم كلمات المنهج - قواعد المنهج في نقاط - جميع الموضوعات المقالية والإيميلات التي ذكرت في المنهج - أربع وثائق للتدريب - أهم الأسئلة الخاصة بالمواقف - أهم الأسئلة الخاصة بالقواعد).

ويتيح "اليوم السابع" عبر منصاته، مراجعات نهائية شاملة ومتنوعة لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، ونماذج علمية لشكل أسئلة الامتحانات فى جميع المواد، يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات والحصول على درجات التفوق والنجاح، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد فى .

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

ويقدم تليفزيون "اليوم السابع" يوميًا، وبشكل مكثف، فيديوهات وحصص مباشرة، تتضمن مراجعات لكافة المواد الدراسية وملخصات للدروس وتدريبات وأسئلة استرشادية لـ امتحانات الثانوية العامة ومراجعات ليلة الامتحان، حتى يستطيع الطلاب اكتساب أكبر قدر ممكن من المعلومات، والتدريب على شكل أسئلة الامتحانات وطريقة الحل النموذجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا