الارشيف / سياسة / اليوم السابع

الأجهزة الرقابية بوزارة تكثف الرقابة على الأسواق للتصدي لأي مخالفات

تبدأ الأجهزة الرقابية بـ وزارة والتجارة الداخلية تكثيف الرقابة على الأسواق للتصدي لأي مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك وتحرير محاضر للمخالفين، مع التعاون مع كافة الأجهزة الرقابية والإدارة العامة لـ مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ، للمرور على اكثر عدد من الأسواق في المحافظات المختلفة .

 

ويستهدف الدكتور شريف فاروق التموين والتجارة الداخلية ضبط منظومة أسعار السلع  وتوفير منتجات ذات جودة للمواطنين ، من خلال طرق مبتكرة  بالإضافة الى تطوير الهيئات والجهات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

على جانب أخر حظر قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018، على العاملين بالجهاز الإفصاح عن المعلومات أو إفشاء البيانات ومصادرها المتعلقة بالحالات الخاصة بتطبيق أحكام هذا القانون، والتي يتم تقديمها أو تداولها أثناء فحص هذه الحالات واتخاذ الإجراءات وإصدار القرارات الخاصة بها، ولا يجوز استخدام هذه المعلومات وتلك البيانات ومصادرها لغير الأغراض التي قدمت من أجلها، كما يحظر على العاملين بالجهاز القيام بأي عمل لدى الأشخاص الخاضعين للفحص لمدة عامين من تاريخ الفحص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا