سياسة / اليوم السابع

وكيل اللجنة الدستورية بمجلس الشيوخ: التحالف الوطنى أظهر العمل الأهلى بثوب جديد

كتبت إسراء بدر

الأحد، 14 يوليو 2024 02:00 م

أكد عصام هلال، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي يلعب دورا بالغ الأهمية في المجتمع، وأظهر العمل الأهلى بثوب جديد خلال مبادراته وفعالياته المنتشرة في كافة بقاع الدولة المصرية مما يدعو بالفخر.

وأضاف "هلال" في تصريحه لـ "" أنه لأول مرة يجتمع مؤسسات العمل الأهلى في كيان واحد وكانت خطوة عظيمة لتوحيد الجهود تحت مظلة واحدة، واستطاع التحالف الوطنى مد يد المساعدة للأسر الأكثر احتياجا في كافة المحافظات والقرى ويساندهم في ظل الظروف الاقتصادية العالمية والتي أثرت على الدولة المصرية بالتأكيد ليكن لهم يد العون في وقت التحديات.

وأشار وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى استطاع تحقيق خدمات عديدة للفئات الأولى بالرعاية والتى بلغت أكثر من 25 مليون مستفيد بمساعدات غذائية بكافة أنواعها، و5 ملايين مستفيد من الخدمات الصحية بجانب إتاحة فرص عمل لذوى الإعاقة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا