سياسة / اليوم السابع

برلماني: دور حيوي للجنة البرلمانية المشكلة لإثراء النقاشات حول برنامج الحكومة

كتبت إيمان علي

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:00 ص

أكد النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، على الدور الحيوي الذي تقوم به اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة لإثراء المناقشات حول برنامج الحكومة.

وأشاد نويصر، بالتزام أعضاء اللجنة بالعمل الدؤوب دون الحصول على إجازات طوال أيام الأسبوع.

وقال عضو مجلس النواب، إن نشاط اللجنة البرلمانية خلال الفترة الأخيرة قد ساهم بشكل كبير في تعزيز النقاشات البنّاءة حول برنامج الحكومة، مما ينعكس إيجابًا على الأداء العام للحكومة.

وأشار النائب أحمد نويصر، إلى أن تواجد أعضاء اللجنة على مدار الأسبوع وتفانيهم في أداء واجباتهم دون انقطاع يعكس التزامها العميق بمسئولياتهم الوطنية وسعيهم لتحقيق أفضل النتائج للمواطنين.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن التعاون المستمر بين الحكومة والبرلمان يعتبر أحد الركائز الأساسية لتحسين الأداء الحكومي.

وأضاف النائب أحمد سعد نويصر، أن الوثيق بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية يسهم في تقديم سياسات أكثر فعالية وكفاءة، وتحقيق أهداف مشتركة تصب في مصلحة الوطن والمواطنين

وطالب عضو مجلس النواب، بضرورة استمرار هذا النهج التعاوني المثمر، مؤكدًا أهمية الحفاظ على الزخم الإيجابي الذي تم تحقيقه حتى الآن.

وأعرب النائب أحمد سعد نويصر، عن تفاؤله بأن تتواصل هذه الجهود المشتركة لتلبية تطلعات الشعب وتحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا