سياسة / اليوم السابع

مراجعة ليلة الامتحان.. أهم الأسئلة المتوقعة فى الاستاتيكا لطلاب

كتبت - مرام محمد

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:31 م

يقدم تليفزيون "" لطلاب وطالبات الشعبة العلمية (الرياضيات) بثًا مباشرًا للمراجعة النهائية لمادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، استعدادًا لأداء امتحان نهاية العام يوم غد الأربعاء الموافق 17 يوليو 2024.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية التي يقدمها "اليوم السابع" في مختلف مواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد في ، وذلك بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة، التي تستمر حتى 20 يوليو 2024.

وتتضمن المراجعة النهائية لمادة الاستاتيكا، التي يقدمها كلًا من محمد غبور، وحسام عزت، أساتذة الرياضيات، شرحًا لأهم أجزاء المنهج وعددًا من الأسئلة الاسترشادية الهامة لامتحان آخر العام، يستطيع من خلالها الطلاب التدريب على خطوات الحل النموذجية والاستعداد التام لأداء الامتحان.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

ويؤدى طلاب الثانوية العامة غدًا الأربعاء امتحان الأحياء لشعبة علمى علوم والاستاتيكا لطلاب علمى رياضيات والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية، كما يؤدى طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا الامتحان فى الفترة الأولى مادة مقاييس المفاهيم (الأحياء)، وفى الفترة الثانية مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة)، بينما يؤدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة الاقتصاد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا