سياسة / اليوم السابع

أقوى 40 سؤالا فى الفلسفة والمنطق لطلاب .. اضمن الدرجة النهائية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كتبت - مرام محمد

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 09:00 م

يصل قطار الثانوية محطته الأخيرة لـ طلاب الشعبة الأدبية، غدًا الأربعاء الموافق 17 يوليو 2024، بأداء امتحان مادة الفلسفة والمنطق، والذي يتكون من 46 سؤالًا منها 44 سؤالا اختيار من متعدد وسؤالان مقاليان.

ويستعد الطلاب لأداء الامتحان من خلال مراجعة أهم المفاهيم وحل أكبر عدد ممكن من التدريبات والأسئلة الاسترشادية؛ لفهم نمط أسئلة امتحان آخر العام وكيفية الإجابة عليها؛ مما يضمن الأداء الأمثل في الامتحان.

وتسهيلًا على الطلاب، يقدم "" 40 سؤالًا بنظام "الاختيار من متعدد"، من إعداد محمد رضوان مدرس الفلسفة والمنطق، يستطيع من خلالها طلاب التدريب على شكل أسئلة المتحان والحصول على درجات التفوق والنجاح.

ويقدم "اليوم السابع" عبر منصاته، مراجعات نهائية شاملة ومتنوعة لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، ونماذج علمية لشكل أسئلة الامتحانات فى جميع المواد، يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات.

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وينشر يوميًا، وبشكل مكثف، فيديوهات وحصص مباشرة، تتضمن مراجعات لكافة المواد الدراسية وملخصات للدروس وتدريبات وأسئلة استرشادية للامتحانات ومراجعات ليلة الامتحان، حتى يستطيع الطلاب اكتساب أكبر قدر ممكن من المعلومات، والتدريب على شكل أسئلة الامتحانات وطريقة الحل النموذجية.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا