سياسة / اليوم السابع

احسب درجتك.. شوف إجابة امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب

كتبت – مرام محمد

الأربعاء، 17 يوليو 2024 03:05 م

يقدم تليفزيون ، بثًا مباشرًا، يوضح من خلاله حلول أسئلة امتحان مادة الفلسفة والمنطق، الذي أداه طلاب الشعبة الأدبية، اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2024، وذلك ضمن امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي / 2024.

وحددت والتعليم الفنى، مواصفات وتوزيع درجات امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2023-2024، موضحة أن عدد الأسئلة المقالية لامتحان الفلسفة والمنطق سؤالين كل سؤال بدرجتين، كما أن عدد أسئلة الاختيار من متعدد 32 سؤالًا بدرجة واحدة و12 سؤالًا بدرجتين.

وحول مستوى امتحان مادة الفلسفة والمنطق، أكد طلاب الشعبة الأدبية أن أسئلة امتحان الفلسفة جاءت سهلة، لكن جزئيات فى المنطق جاءت صعبة وتخاطب المستويات العليا للتفكير.

يُذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، انتهت اليوم، لطلاب شعبة علمى علوم والشعبة الأدبية بعد أداء الطلاب امتحان مادتى الأحياء للشعبة العلمية والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا