سياسة / اليوم السابع

نائبة عن التنسيقية: منحنا الثقة للحكومة لاتباعها نهج الشفافية والوضوح

كتبت إسراء بدر

الجمعة، 19 يوليو 2024 01:59 ص

أكدت النائبة عريبى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن منح الثقة للحكومة خطوة هامة لتحقيق مزيد من الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وخاصة بعد دراسة جادة لبرنامجها من قبل اللجنة المشكلة من البرلمان في وقت يتطلب فيه تكاتف الجهود والعمل الجاد لتوفير حياة أفضل للمواطن.


وأضافت "عريبي" لـ"": منحنا الثقة للحكومة لاتباعها نهج الشفافية والوضوح في عرضها لبرنامجها.. مشيرة إلى أن البرنامج يسهم فى تحسين مستوى معيشة المواطن، ويشمل 4 محاور رئيسية تمثلت فى حماية الأمن القومي وسياسة الخارجية وبناء الإنسان المصرى وتعزيز رفاهيته وبناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات وتحقيق الاستقرار السياسى والتماسك الوطني.


ومنح الثقة للحكومة الجديدة يضع مسئولية كبيرة على عاتقها لتنفيذ برنامج من شأنه التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم في شتى مناحي الحياة، وتابعت: كلي ثقة في قدرة القيادة السياسية على تحقيق تطلعات المصريين، وتحقيق كافة مستهدفات التنمية في شتى المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا