سياسة / اليوم السابع

برلمانى: الشارع ينتظر من الحكومة الجديدة ضبط الأسعار والرقابة على الأسواق

قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، عن منح مجلس النواب الثقة للحكومة الجديدة تأكيد على أن البرنامج جاء ملبيا لطموحات الشارع المصرى، وسيراقب آليات تنفيذ ما جاء من محاور سواء بشكل ربع سنوي أو شكل نصف سنوي وفقا لما أعلنته الحكومة في برنامجها، خاصة في القضايا الخدمية والتي تمس نبض الشارع مثل الأسعار والرقابة على الأسواق.

وأكد عضو مجلس النواب، على أن الشارع المصري لديه الكثير من الآمال على التشكيل الجديد للحكومة، خاصة على المجموعة الاقتصادية لحل الكثير من نقاط الضعف التي كانت في الفترة الأخيرة، إضافة لبناء الإنسان المصرى، من خلال النهوض بالصحة والتعليم والبنية التحتية، وتطبيق برنامج ناجح للإصلاح الاقتصادي، إضافة لاتخاذ خطوات عملية لتنمية مهارات الشباب ويكون ذلك من خلال تدشين البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة والذي استطاع أن يخرج كوادر شبابية كثيرة تمكنت من تولى مناصب هامة في الدولة.

وأشار النائب عمرو هندى، إلى أن الحكومة الجديدة  تتطلع لتحقيق تغيير في الأفكار والسلوكيات ونظم الإدارة، وسبل الحياة، وشهدت الفترة الأخيرة رفع جودة الخدمة الصحية مع تطوير ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات الصحية، ووضع رؤية وشرعت الحكومة في تنفيذها لتطوير القطاع التعليمي، وهو ما سينعكس بصورة أكبر على محور بناء الإنسان المصرى.

وأكد عمرو هندى، أن المواطن المصرى ينتظر بعد منح الحكومة الثقة عمل جاد في مختلف القطاعات، وأن يلمس بشكل مباشر نجاحات حقيقية في الملف الحيوية، الصحة، التعليم، الأسعار، تشديد الرقابة على الأسواق وغيرها من الخدمات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا