سياسة / اليوم السابع

حزب الإصلاح والنهضة: التحالف الوطنى حرك المياه الراكدة داخل المجتمع الأهلى

كتبت: سمر سلامة

الأحد، 21 يوليو 2024 12:00 ص

قال الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي حرك المياه الراكدة داخل المجتمع المدني في ، وساهم في إعادة العمل الأهلي المصري إلى المسار الصحيح، ليقدم نموذجا فريدا من نماذج تطور العمل الأهلي ليكون مشاركا بفاعلية في العمل الخيري والتنموي على المستويين المحلى والإقليمي.

وأضاف "عبد العزيز"، أن التحالف الوطني نجح في إعداد قاعدة بينات دقيقة بشأن الفئات الأولى بالرعاية، لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها، مشيرا إلى أن التحالف الوطنى لعب دورا مهما في تقديم المساعدات إلى أهالينا في قطاع غزة في ظل ما يواجهونه من معاناة في ظل الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة، حيث ساهم التحالف في الجهود لتخرج قوافل "التحالف الوطني" لدعم الأشقاء في القطاع.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن أداء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مشرفًا في العديد من المحكات الصعبة في ظل أزمات اقتصادية عاصفة كان أثرها صعبًا على محدودي الدخل، وذلك من خلال التكامل بين الجمعيات والمؤسسات الكبرى في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا