الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نجل الفنان المصري أحمد رزق يواجه الحبس بتهمة القتل الخطأ

استدعت النيابة المصرية، أمس «السبت»، عمر نجل الفنان أحمد رزق؛ للتحقيق معه في تهمة قتل دهساً لعامل دليفرى خطأ بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، ومن المقرر أن تأمر النيابة بحبس المتهم، وسط توقعات بقيام الفنان «رزق» بالتوسط إلى أسرة الضحية بالتنازل عن القضية مقابل مبلغ مالي تحدده الأسرة.

ترجع أحداث الواقعة إلى 28 مايو الماضي، عندما اصطدم نجل الفنان أحمد رزق بالضحية علاء عماد الدين 21 عاماً أثناء سيره عكس الاتجاه، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، ودخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، وتوفي أمس «الجمعة»، وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

وكانت جهات التحقيق بالجيزة قررت في البداية إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادثة سيره عكس الاتجاه بدراجته النارية، داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، وتم دفن جثمان الضحية في جنازة مهيبة بمنطقة كرداسة بالجيزة، بعدما صرحت النيابة العامة بدفنه.

وقال شقيق الضحية: إن الحادثة وقعت منذ شهرين عند تصادم شقيقه مع نجل الفنان خلال سيره عكس الاتجاه، وعلى الفور تم نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وتابع قائلاً في تصريحات له: «إن الفنان أحمد رزق قال لنا هنتكفل بكل علاجه ودخوله مستشفى خاص بالمهندسين، وبعدها تم نقله لمستشفى آخر، ولم يتكفل بعلاجه، ولم يزره طوال فترة تعبه وتدهور حالته الصحية»، مطالباً بحق شقيقه ضحية «لقمة العيش».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا