سياسة / اليوم السابع

العمل يتواصل مع مواطن من ذوى الهمم ويوفر له فرصة عمل

في واقعة جديدة تؤكد إلتزام الحكومة، بالإستجابة لمطالب المواطن البسيط، والتواصل معه لتنفيذ "أوامره"، تواصل محمد جبران العمل، مع أسرة بسيطة من محافظة الجيزة، إستغاثت على وسائل التواصل الإجتماعي، وطلبت تعيين إبنها من ذوي الهمم.. وبحسب بيان صحفي اليوم الإثنين، كَلّفَ الوزير جبران، مدير العلاقات العامة أحمد معروف بالتوجه إلى منزل هذه الأسرة البسيطة، والكائن بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة لتسليمه عقد عمل رسمي للعمل بالمستشفى التابعة لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، تتوفر فيه كافة الشروط اللائقة لعقد العمل ،خاصة الحد الأدنى للأجور.

وقال البيان الصحفي إن الوزير جبران اتصل بالمواطن محمد محمود شحاتة هاتفيا، وإطمئن منه على إستلامه عقد العمل، وتواصل إدارة المستشفى معه ،وقال في تصريحات له أن ثقافة الجمهورية الجديدة التي يًرسي قواعدها الرئيس عبدالفتاح ، تُبنى على إحترام المواطن ،وتوفير حياة كريمة له، وأن "كرامة المواطن" ،مُصانة في بيان وخطة الحكومة الجديدة، وعلى أرض الواقع أيضًا .

وتوجهت أسرة المواطن بخالص الشكر والتقدير إلى وزير العمل محمد جبران ،مؤكدة في تصريحات على أنه عند نشر الإستغاثة لم تَكّن تتوقع هذه السُرعة في الإستجابة، وأن ما حدث رفع من الروح المعنوية والإنتماء نحو هذا الوطن تحت قيادة الرئيس السيسي .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا