سياسة / اليوم السابع

سفارة فى موريشيوس تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

استعرضت سفيرة فى موريشيوس السفيرة عبير علم الدين، الجهود التى تقوم بها الدولة المصرية فى العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والسياحية، وكذلك جهود التنمية الشاملة التى تشهدها الدولة متمثلة فى المشروعات القومية الكبرى.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته سفيرة مصر في موريشيوس؛ بمناسبة الذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو المجيدة، والتي مثلت تتويجاً لنضال الشعب المصري، وذلك بحضور العديد من الشخصيات البارزة وأعضاء الجالية المصرية من الجيلين الثاني والثالث، حيث حرص أبناء الجالية على المشاركة في الوطني حرصاً على دوام التواصل مع الوطن الأم.

وأشادت السفيرة عبير علم الدين- بحسب بيان وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، بدور الجالية المصرية في موريشيوس في تعزيز أطر التعاون من خلال إسهاماتهم في نقل الخبرات والتجارب المصرية في مختلف القطاعات التجارية والصحية والاستثمارية والتجارية إلى موريشيوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا