سياسة / اليوم السابع

نائب محافظ الجيزة تلتقى وفدا من المجلس القومى للمرأة لبحث خطط العمل

كتبت - مرام محمد

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 06:20 م

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، بدعم أنشطة وملفات العمل مع المجلس القومي للمرأة فرع الجيزة وتقديم كافة التيسيرات اللازمة وإزالة أى معوقات لتحسين الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

وفي ذلك الإطار، استقبلت هند عبد الحليم نائب المحافظ صباح اليوم وفدًا من المجلس القومي للمرأة فرع محافظة الجيزة برئاسة ماجدة عبد الجليل مقررة الفرع والوفد المرافق لها.

وفي بداية اللقاء، حرص وفد المجلس على تقديم التهنئة لهند عبد الحليم على تجديد ثقة القيادة السياسية في استمرار توليها منصب نائب محافظ الجيزة.

ومن جانبها، أعربت هند عبد الحليم نائب المحافظ، عن تقديرها لهذه التهنئة من وفد المجلس القومي للمرأة بالجيزة.

وشهد اللقاء عدد من ملفات التعاون المشترك بين محافظة الجيزة وفرع المجلس القومي للمرأة بالجيزة ووضع آليات عمل جديدة استمرارًا لجهود مسيرة العمل المشترك فيما يخص موضوعات "التمكين الاقتصادي،  والسياسي، والاجتماعي، والحماية الاجتماعية"، إضافة إلى ما تم تنفيذه من مبادرات تهم المرأة وكافة أفراد المجتمع، وتعزيز روح الولاء والانتماء وتعزيز المشاركة تجاه العديد من المبادرات القومية والوطنية بما يساهم في تعزيز جهود تمكين المرأة علي كافة المستويات.

وأشادت نائب المحافظ بتعاون المجلس القومي للمرأة ووزارة الداخلية في استخراج 10 آلاف بطاقة رقم قومي للسيدات المعيلات والأرامل والمطلقات والمسنات بمحافظة الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا