سياسة / اليوم السابع

التحالف الوطنى دعم الفلاح المصرى وقضى على ازدواجية المنفعة

بذل التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى جهود كبيرة لمساندة الدولة وترسيخ مفهوم العمل التطوعي، حيث يهدف  بصورة أساسية للقضاء على ازدواجية المنفعة وتوحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني في تخفيف الأعباء عن المواطنين والفئات الأولى بالرعاية، وضمان أن تشمل الحماية الاجتماعية الفئات التي تستحق، وذلك عبر حزمة من المساعدات النقدية والعينية وغيرها من الخدمات.

وقدم التحالف الوطني دعم كبير للفلاح، فقد أطلق مبادرات هامة،وكان من بينها مبادرة "ازرع" ومن خلالها تمت تنمية صغار المزارعين وتوسيع رقعة الأراضي الزراعية، وتمكين 100 ألف من صغار المزارعين لزراعة نحو150 ألف فدان بالمرحلة الأولى في نوفمبر الماضي.

ونجحت هذه المبادرة في زيادة الإنتاج من المحاصيل الاستراتيجية، ونجحت أيضا في  توفير دعم فى التقاوى عالية الإنتاج معتمدة من ، كما نجحت في توفير الأسمدة وتقديم الدعم الفني والمدارس الحقلية، الأمر الذى يسهم في دعم الفلاح المصري والزراعة.

ولم يدخر التحالف جهدا في دعم كافة الفئات التي تتعلق بالمصنعين والحرفين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا