عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"تعليم جازان" ينفذ لتعليم الحِرف والأشغال اليدوية

تم النشر في: 

26 يوليو 2024, 6:53 مساءً

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة أداء التعليم قسم النشاط الطلابي حزمة من الأنشطة الثقافية وورش العمل التدريبية والتعليمية ضمن الفعاليات المصاحبة للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية.

وتضمنت الأنشطة العديد من البرامج التي تناسب أعمار الدارسين والدارسات كـ"الرسم والتلوين والأشغال والحرف اليدوية من أعمال الخياطة والتطريز ونظم الفل"، وكذلك البرامج الإثرائية المعززة للقراءة والكتابة والألعاب الحسابية والذهنية، إضافة إلى ورش عمل على المهارات الحياتية والتقنية التي تمكنهم من الاستفادة من خدمات التطبيقات الحكومية وتطبيقات البنوك وأجهزة الصراف الآلي وغيرها من البرامج والمهارات التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.

كما شملت توعوية عن الحصانة الذاتية، وورشة عمل متخصصة عن الكهرباء والتمديدات المنزلية بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، إضافة إلى برامج رياضية وترفيهية تجمع بين الترفيه والمتعة والتعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا