سياسة / اليوم السابع

التربية الرياضية بنات وبنين بجامعة حلوان تبدأ اختبارات القدرات

استقبلت كلية التربية الرياضية للبنات وكلية التربية للبنين بجامعة حلوان اليوم طلاب المتقدمين لأداء اختبارات القدرات، وسط إقبال من الطلاب.

وقال الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان،: "نحن حريصون على توفير كافة السبل لضمان سير الاختبارات بشكل منظم وعادل،  إن هذه الاختبارات تعد خطوة مهمة في اختيار الطلاب المؤهلين للدراسة في مجال التربية الرياضية، ونتمنى التوفيق لجميع المتقدمين."

من جانبها، أوضحت الدكتورة أمل عبد الله، عميدة كلية التربية الرياضية للبنات، أن عدد الطالبات المتقدمات لأداء الاختبارات اليوم بلغ 291 طالبة.

وفي السياق ذاته، أشار الدكتور وليد عبد الرازق، عميد كلية التربية الرياضية للبنين، إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الاختبارات في الكلية وصل إلى 225 طالباً.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الاختبارات تهدف إلى تقييم القدرات البدنية والمهارات الرياضية للطلاب المتقدمين، مما يساعد في اختيار الطلاب الأكثر ملاءمة للدراسة في مجال التربية الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا