سياسة / اليوم السابع

رئيس تثقيف "الإعلاميين": مهرجان العلمين يضع على خريطة العالمية

كتب محمدالسيد الشاذلى

الأحد، 04 أغسطس 2024 03:00 ص

أكد الإعلامي أيمن عدلي، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين أن مهرجان العلميين يضع على خريطة العالمية خاصة بعد الزخم والأنشطة المتنوعة التى تقدم بشكل مبهر تجذب السياحة المحلية والعالمية.

وأشاد عدلي في تصريحات لـ""، بالدور الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تنظيم هذا الحدث العالمي الذي أظهر مصر بصورة مشرفة وتساهم في جذب السياحة العالمية لمصر.


وأضاف عدلي أن ما يحدث في مهرجان العلمين الجديدة يظهر قدرة الدولة المصرية على الإبهار من حيث جمال التصميمات والشكل الحضاري الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة التى تؤكد قدرة الدولة على تنفيذ مشروعات عملاقة تضاهي المشروعات العالمية ويستفيد ويسعد بها المواطن المصري ثم السائح الأجنبي الذي يرى كل شيء جميل فى العلمين الجديدة.


وتابع أيمن عدلى :"يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. كما يسعى المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل، وتعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة، إضافة إلى إبراز دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا