سياسة / اليوم السابع

غدًا.. يوم تضامنى مع شهداء الصحافة الفلسطينية والأسرى بنقابة الصحفيين

كتب محمد السيد الشاذلى

الأحد، 04 أغسطس 2024 06:39 م

تنظم نقابة الصحفيين يومًا تضامنيًا مع الصحفيين الفلسطينيين، غدًا الإثنين، فى الدور الرابع بمقر النقابة وبالتزامن مع ذكرى يوم الأسرى.

تبدأ فعاليات اليوم التضامنى فى تمام الساعة 11 صباحًا بفعالية للأطفال تنظمها لجنة المرأة بالتعاون مع اتحاد المرأة الفلسطينية، لتوعية الأطفال بالقضية الفلسطينية يتخللها عرض تسجيلى عن فلسطين والقدس، وأهم المواقع الدينية والأثرية، ثم فقرة ألعاب، ورسم وصلصال للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة.

وفى تمام الساعة الخامسة مساءً سيتم افتتاح معرض لصور شهداء الصحافة الفلسطينية، وقراءة الفاتحة لهم، وإيقاد الشموع أمام صور الشهداء، وتسجيل كلمات العزاء فى دفتر عزاء شهداء الصحافة الفلسطينية.

وتبدأ الندوة فى السادسة مساءً بعرض فيلم قصير عن أوضاع الأسرى فى سجون الاحتلال، إضافة إلى كلمات نقابة الصحفيين، وكلمة فايق جرادة رئيس لجنة نقابة الصحفيين الفلسطينيين فى ، وكلمة الكاتب الصحفى والإعلامى حسين عبد الغنى، يقدم فعاليات اليوم الكاتب الصحفى والشاعر الفلسطينى ناصر عطا الله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا