سياسة / البشاير

ماتصدقوش هذه الشائعة: غلق “التيك توك” في أكتوبر المقبل

اتخذ الجهاز القومي لتشريع الاتصالات اجراءات تشريعية استجابة لتوصية ومطالبة لجنة الاتصالات وتقنية البيانات بالبرلمان المصرى برئاسة النائب أحمد بدوي، بخصوص إقرار ضوابط جديدة تحفظ الثوابت والقيم المجتمع المصري العريقة، علي منصة برنامج ( تيك توك ).

وأكدت اللجنة على وجوب البدء الفوري في اتخاذ الأفعال التشريعية، وملاحقة الصفحات التي تصدر صورة غير حقيقة على شكل فيديوهات أو لايفات، تأخذ دورا في إشاعة الفسق والفجور خاصة بين فئات الشبال.

وأكد النائب احمد بدوى، رئيس اللجنة اليوم، بأنه عقد اجتماع مع مسئولي الجهاز القومي لتقنين الاتصالات لمناقشة قرار غلق برنامج (التيك توك) في بحلول أكتوبر القادم.

ونفى مسؤولو القومي لتنظيم الاتصالات، ما أثير حول غلق برنامج (التيك توك)، إلا أن هنالك آليات متاحة سيتم إقرارها بما فيها مطالبة رئيس لجنة الاتصالات بمجلس الشعب ، حول وجوب الحفاظ علي القيم والهوية المصرية بطرح محتوى هادف، ولا يخل بالاخلاق وأعراف المجتمع المصري.

وكشف بدوى عن عزمه بأنه سيتقدم بمقترح الي مجلس النواب خلال دور الانعقاد الآتي، يقنن مكاسب التيك توك باعتبارها أحد مصادر الكسب للأشخاص وتدخل تحت مظلة الأوعية الضريبية حفاظاً علي حقوق الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا