سياسة / اليوم السابع

نقابة المرافق: تكريم أبناء العاملين المتفوقين بالثانوية العامة باحتفالية خاصة

قررت النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة برئاسة هشام فؤاد، تكريم أبناء العاملين بقطاعات المرافق العامة الأربعة ( الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والإسكان) بجميع أنحاء الجمهورية، من المتفوقين بـ ، الحاصلين على ما يزيد عن 92%، وذلك خلال احتفالية خاصة، يتم الإعلان عنها قريبا، مشيرة إلى أن ذلك في إطار حرصها على دعم وتشجيع ورعاية العاملين وأسرهم و مشاركتهم بمختلف المناسبات وعلى كافة المستويات تقديراً لجهودهم ، وتشجيعا لهم.

وفي هذا السياق، أكد رئيس النقابة العامة للمرافق، أن هذا التكريم ينبع من عقيدة راسخة بأن ابنائنا هم الاستثمار الأهم والمستدام والأساس القوي لبناء مستقبل هذا الوطن ، ومشاركة لفرحة زملائنا الذين بذلوا كل غالي واجتهدوا مع ابنائهم ليكونوا ثماراً صالحة .


وتوجهت النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامه برئاسة هشام فؤاد، بخالص التهنئة والمباركة، للعاملين بقطاعات المرافق العامة، على مستوى الجمهورية ، وأسرهم وابنائهم المتفوقين بالثانوية العامة ، متمنين لهم التوفيق والازدهار خلال مسيرتهم التعليمية بما يحقق طموحاتهم وأحلامهم ويكلل جهود أسرهم ورعايتهم لهم بالنجاح المثمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا