سياسة / البشاير

محمود مسلم: مفيش قدر يواجهة الدروس الخصوصية طوال السنوات الماضية

علق محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، على قرارات التربية والتعليم بإعادة هيكلة ، قائلاً: «محاولة للتخفيف عن الطالب من ضغط المواد في الثانوية العامة».

وأضاف محمود مسلم خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة ، «كنت أتمنى إجراء حوار مجتمعي قبل إعلان قرارات وزير التعليم والتشاور في الأمر ولكن هذا قراره في ».

وتابع رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ: لا يوجد وزير تمكن من مواجهة الدروس الخصوصية بعنف على مدار السنوات الماضية، وهذا تحدي كبير أمام وأمام الحكومة بشكل عام.

وأشار محمود مسلم، إلى أن الحكومة الجديدة تقوم بعملها على أكمل وجه، وذلك يتضح من خلال التفاعل السريع مع احتياجات المواطنين والتوجيه بالحلول العاجلة للمشكلات التي تتطلب التدخل السريع.

وأشاد رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، بمتابعة واهتمام الحكومة بملف توطين الصناعة والاستثمار، موضحًا أن الفريق كامل الوزير يقوم ببذل جهد كبير للنهوض بالصناعة، وسينجح بالتعاون مع الدكتور مصطفى مدبولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا