سياسة / اليوم السابع

حزب الجيل: قرار الكهرباء بتركيب العدادات مسبقة الدفع يمنع سرقة التيار

كتب محمد عبد الرازق

السبت، 17 أغسطس 2024 09:00 م

أشاد حزب الجيل الديمقراطى بالقرار الذى اصدره الكهرباء والطاقة المتجددة، بتركيب العدادات الكودية المؤقتة مسبقة الدفع لجميع العقارات المخالفة بدون استثناءات.

وأضاف حزب الجيل فى بيانه أن قرار وزير الكهرباء جاء شاملا ومتكاملا ومعالجا لكل أخطاء الماضى وسيمنع كذلك سرقات التيار الكهربائى التى كانت تضر الشبكة الكهربائية ضررا بالغا، موضحا أن القرار الوزارى أن العدادات الكودية التى سيتم تركيبها لكافة العقارات والمنشآت ،لا يترتب عليها حقوق قانونية للمخالفين حيث قرر القرار الوزارى أن  العداد الكودى لا يعتبر سنداً للملكية ولا الحيازة ولا لتقنين الأوضاع.

وأكد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل أن القرار له فوائد أخرى منها سيمنع سرقات التيار الكهربائى التى كانت تكبد الدولة خسائر مالية كبيرة، وكانت تؤدى إلى الإضرار باستقرار الشبكة دخول أحمال مفاجئة غير مخطط لها تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي، مضيفا أن القرار يعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة للمستهلكين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا