سياسة / اليوم السابع

إدارة التسرب التعليمى تحتفى بتحقيق حول "التعليم المجتمعى"

  • 1/2
  • 2/2

كتب محمود طه حسين

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:43 م

احتفت صفحة الإدارة المركزية لمكافحة التسرب التعليمى بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتحقيق " حول مدارس التعليم المجتمعى والذى جاء بعنوان: أول تحقيق مدفوع بالبيانات فى «اليوم السابع» الفرصة التانية التعليم المجتمعى.. باب أمل لآلاف الطلاب لاستئناف الدراسة ومحاربة التسرب التعليمى.. ومعايشات كاملة داخل مدارس بالقاهرة والجيزة ولقاء مع الأسر والمعلمين، والحلقة الثانية بعنوان" التعليم المجتمعى.. باب أمل لآلاف الطلاب لاستئناف الدراسة ومحاربة التسرب التعليمى.. معايشات داخل بعض المدارس بمحافظتى القاهرة والجيزة ولقاء مع الأسر والطلاب والمعلمين.. وزيادة عدد المدرسين والتمويل أبرز التحديات.

وسلط التحقيق الذى أجراه الزميلان أحمد جمال الدين ومحمود طه حسين، والمدفوع بالبيانات الضوء على مدارس التعليم المجتمعى فى والتى تضم قرابة 142 ألف طالب وطالبة لم يلتحقوا بالتعليم من الأساس أو التحقوا وتسربوا ولم يستكملوا دراستهم حيث يعتبر التعليم المجتمعى فرصة مهمة تتيح للطلاب الحصول على فرصة تعليمية متساوية مع آقرانهم فى المدارس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا