سياسة / اليوم السابع

الحرية المصرى: مشروع بداية يدعم بناء الكوادر بالمحافظات للقدرة على القيادة

كتبت إيمان علي

الجمعة، 30 أغسطس 2024 06:00 م

ثمن حزب الحرية المصري، المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى بداية جديدة لبناء الإنسان ضمن المشروع القومى للتنمية البشرية من "الناس للناس"، مؤكدا أن هذه المبادرات تساهم فى خلق جيل جديد لديه الوعي والقدرة على بناء المستقبل ومواجهة التحديات.

وقال النائب أحمد مهنى نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، إن تطوير وتأهيل الكوادر من جميع الأعمار والمجالات يحقق تناغم في مجال العمل، حيث أن مزج الفئات المجتمعية في محاولة للتطوير والتنمية البشرية يؤكد أن هناك اتجاه كبير لدعم جميع المجالات بشخصيات مؤهلة قادرة على القيادة والتفاني في مجالاتها.

وتابع عضو مجلس النواب، أن منح المتدربين فرصة الحوار مع قيادات الدولة وأعضاء الحكومة بشكل مباشر ليسمعوا لهم ويسمعوا منهم، حتى يمكنهم أن يكونوا سفراء حقيقيين للمشروع القومى للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، يساهم في طرح الرؤى للتطوير في جميع المجالات من جميع الأعمار الشباب الذي يحمل المستقبل بتطوراته وتقنياته وذوي الخبرات بإتزانه الفكري وخبرته بالمجال.

وأشار مهنى، إلى أن مشاركة ما يقرب من 3000 مشاركا 52 % منهم من الذكور، و ٤٨ % من الإناث يؤكد التفاعل الكبير مع المبادرة من جميع الفئات، مؤكدا أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ما تكون مؤثرة ولها صدى كبير على المجتمع المصري، خاصة وأن هذه المبادرة ترتبط بجميع الفئات وتضم العديد من المهن والفئات المجتمعية والعمرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا