سياسة / اليوم السابع

رئيس دفاع النواب يهنئ الرئيس السيسى والمصريين بذكرى المولد النبوى الشريف

كتبت : سمر سلامة

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:27 م

تقدم النائب اللواء أحمد العوضى، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، بخالص التهنئة، للرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم وكبار رجال الدولة، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة  ذكرى المولد النبوي الشريف.


وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب في تهنئته: " نستلهم من الذكرى العطرة مولد خير البشرية .. الإرادة والعزيمة القوية للحفاظ على وحدتنا  وتماسكنا  والعمل المخلص  لرفعة وطننا الحبيب، وعلينا جميعا الاصطفاف خلف قيادتنا الرشيدة  لمواجهة مختلف التحديات، والعبور بالوطن الي الجمهورية الجديدة التي نتمناها جمعيا كمستقبل مشرق".

ودعا النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، المولي عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة علينا جميعا  بالخير والبركة، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء ومكروه وأن تنعم الأمتين العربية والإسلامية بالاستقرار والأمن والأمان والرخاء والازدهار... حفظ الله وشعبها وقائدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا