سياسة / اليوم السابع

جامعة حلوان الأهلية تنظم محاضرات تعريفية لكليتي العلوم الإنسانية والتجارة

تنظم كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال الأيام التعريفية للطلاب الجدد بجامعة حلوان الأهلية ، وذلك لبرامج (معلوماتية الأعمال والتحول الرقمى - برنامج نظم ذكاء وتحليل الأعمال - برنامج الاقتصاد الرقمى وريادة الأعمال - اللوجيستيات وسلاسل الإمداد) وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان الأهلية، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

تنطلق فعاليات اليوم التعريفى اليوم الثلاثاء الموافق 1/10/2024، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا، وذلك بمبنى كلية التجارة " ج "فى المدرجات 1 و2 و3. على النحو التالي:

*برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمى، مدرج 1 
الفترة الأولى من الساعة 10إلى الساعة 11 
من حرف أ إلى حرف ع

الفترة الثانية من الساعة 11 إلى الساعة 12 
من حرف ف إلى حرف ي

*برنامج نظم ذكاء وتحليل الأعمال، مدرج 2 من الساعة 10 إلى الساعة 11 

*برنامج الاقتصاد الرقمى وريادة الاعمال وبرنامج اللوجستيات وسلاسل الإمداد، مدرج 3 من الساعة 10 إلى الساعة 11 

يشرف على تنظيم هذا اليوم التعريفى الدكتور جمال على عميد كلية التجارة، والدكتورة هند عودة منسقة البرامج، وبحضور مسجلين البرامج، الدكتورة هبه عبد العاطي، الدكتورة إنجى يحى، والدكتورة سليفيا أنيس، بالإضىافة إلى نخبة من أعضاء هيئة التدريس.

وتتضمن فعاليات اليوم تقديم نبذة شاملة عن آليات الدراسة فى البرنامج، واستعراض كافة التسهيلات والموارد التى يوفرها البرنامج لدعم الطلاب. كما سيتاح للطلاب الجدد فرصة التعرف على أعضاء هيئة التدريس وزملائهم من الدفعات السابقة بهدف نقل الخبرات بينهم.

هذا وسيتم تخصيص وقت من المحاضرات التعريفية للرد على أسئلة واستفسارات الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا