سياسة / اليوم السابع

عضو بالشيوخ،: انتصارات أكتوبر علامة خالدة فى التاريخ وستكتب بأحرف من نور

كتب محمد عبد الرازق

الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:00 م

هنأ النائب حاتم المليجي، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، الدفاع والإنتاج الحربيّ، وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن انتصارات أكتوبر ستظل علامة بارزة وخالدة في تاريخ وقواتها المسلحة.

وقال عضو مجلس الشيوخ، في بيان له، إن انتصارات أكتوبر بمثابة اعتزاز بجيل من الأبطال ضحى من أجل أن تظل راية وطنه عالية خفاقة، وهذه الانتصارات كانت هي الخطوة الأساسية لانطلاق السلام، وعودة كل الأراضي المصرية، وآخرها منطقة طابا، التي عادت إلى أحضان الوطن في 19 مارس 1989م، ليرتفع العلم المصري عليها، معلنا تحرير كل ذرة رمل من الأراضي المصرية.

وأوضح أن انتصارات السادس من أكتوبر، علامة خالدة وذكرى وطنية عظيمة سطّرها رجال الجيش بأحرف من نور في كتب التاريخ، وستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة، الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن.

وذكر النائب بالشيوخ، أن انتصارات أكتوبر ستظل رمزًا للفخر والاعتزاز بما تحمله من معاني التضحية والفداء، أكدت عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا