سياسة / اليوم السابع

أمين "حماة الوطن": انتصار أكتوبر يجسد إرداة المصريين في مواجهه التحديات

كتبت إيمان علي

الأحد، 06 أكتوبر 2024 09:00 م

قدم النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ التهنئة للرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية والفريق أول عبد المجيد صقر الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية والضباط والجنود من أبناء قواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري بمناسبة الذكرى ال51 على انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.


وقال اللواء طارق نصير إن انتصار أكتوبر المجيد يجسد عزيمة الشعب المصري وقدرته على تجاوز الصعاب والعقبات مهما كانت التحديات التي تواجهه.

وأشار اللواء طارق نصير إلى أن الشعب المصري وهو يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة يستعيد من ذاكرته قصة كفاح شعبه الأبي صاحب التاريخ الممتد لآلاف السنين مستلهما من عظمة ماضيه نورًا يسير على دربه لبناء حاضرة ومستقبلة وصولا الي الجمهورية الجديدة.

وأكد نصير ان حزب حماة الوطن يجدد العهد والقسم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في مسيرة بناء الوطن وتحقيق تطلعات الامه المصرية لبناء دولة حديثة متقدمة متسلحين بهذة الذكرى العطرة التي اثبتت ان الشعب المصري قادر على مواجهه التحديات والانتصار عليها بعزيمة الرجال التي لا تلين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا