سياسة / اليوم السابع

بروتوكول تعاون بين جامعة الملك سلمان ووكالة الفضاء المصرية لتبادل الخبرات

وقعت جامعة الملك سلمان الدولية بروتوكول تعاون مع وكالة الفضاء المصرية، وذلك في إطار تعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجامعات المصرية والهيئات الوطنية، وقام بتوقيع البروتوكول  الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة والدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية.

وشهد البروتوكول حضور الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة رئيس مجلس الأمناء والعديد من قيادات الجامعة والمسؤولين بوكالة الفضاء المصرية.

ويشمل البروتوكول العديد من مجالات التعاون المرتبطة بعلوم الفضاء، كما يتضمن الاتفاق مجالات التدريب وتبادل الخبرات التكنولوجية والمشروعات البحثية لتحقيق استراتيجية الجامعة وأهداف التنمية المستدامة.

وأكد الدكتور  أشرف سعد رئيس الجامعة على أهمية هذا التعاون لكون وكالة الفضاء المصرية أحد المؤسسات الوطنية الهامة، حيث يمكن من خلالها صقل خبرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم، بالإضافة الى اجراء المشروعات البحثية الهامة مما يسهم في تنفيذ استراتيجية الجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا