سياسة / اليوم السابع

عضو بـ"النواب": زيارة ولي العهد إلى تعزز الشراكة الاقتصادية وتدعم استقرار المنطقة

كتب محمود العمري

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 09:00 م

أكد النائب وليد فرعون، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى تمثل خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستراتيجية بين البلدين، خاصة في مجالات الاستثمار، التبادل التجاري، والطاقة.

وأشار عضو مجلس النواب في تصريحات صحفية، إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار جهود مجلس الأعلى المصري السعودي، الذي يترأسه الرئيس عبد الفتاح وولي العهد، بهدف تطوير التعاون الثنائي ومتابعة أوجه العلاقات المشتركة. 

وأوضح  أن العلاقات المصرية تاريخية ومتجذرة، ويجمع البلدين رؤية موحدة تجاه القضايا الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تلعبه القاهرة والرياض في مواجهة التحديات التي تهدد أمن واستقرار المنطقة، خصوصاً في ظل التصعيد الإسرائيلي ضد غزة.

وأشار عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن زيارة الأمير محمد بن سلمان تفتح آفاقاً جديدة لتعزيز الاستثمارات السعودية في مصر، خاصة في قطاعات ، النقل، والسياحة، مؤكدًا أن حجم التبادل التجاري بين البلدين شهد ارتفاعًا ملحوظًا، ما يعكس قوة الشراكة بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا