محافظات / اليوم السابع

طلاب الدبلومات الفنية بالأقصر يتوجهون للجان لأداء آخر امتحانات نهاية العام

قدم تليفزيون ، بثا مباشرا رصد خلاله أجواء توافد طلبة الدبلومات الفنية لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، اليوم الأحد، حيث يختتم طلبة الثانوية الزراعية آخر يوم، ويستكمل باقي الشعب حتى نهاية الأسبوع.

وفي هذا الصدد يتابع مارثون امتحانات الدبلومات الفنية الدكتور صبري خالد عثمان وكيل بالأقصر، بجولات على لجان امتحانات الدبلومات الفنية، وذلك بناء علي توجيهات معالي الأستاذ الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حيث يؤدى الامتحانات 12264 طالب في 44 لجنة على مستوى المحافظة.

وقد اطمأن وكيل تعليم الأقصر، خلال جولاته على مدى توافر سبل الراحة للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحان ومراعاة الجانب النفسي للطلاب كما أطمن على مستوى الامتحان ولم ترد أية شكوى من الطلاب، وأثنى على حسن التنظيم والجهد المبذول والشكل اللائق بمكانة الأقصر و عراقتها، ونوه على عدم دخول المحمول والسماعات الالكترونية للطلاب أثناء الامتحانات باللجان.

موضوعات متعلقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا