محافظات / الصباح العربي

بتكلفه 3 مليون جنيه.. الإنتهاء من تنفيذ أعمال التجميل والتطوير للإرتقاء بالشكل...اليوم الثلاثاء، 4 يونيو 2024 11:36 صـ   منذ 47 دقيقة

في إطار المتابعة المستمرة من الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز وفقاً للجدول الزمني المحدد.

أكد المحافظ أن المحافظة تسير بخطى متلاحقة وسريعة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وللوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي هذا الإطار، تابع المحافظ مع المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية أعمال التطوير الجارية بنطاق المركز ، وذلك تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالى للمدن.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، أوضح رئيس مركز ومدينة الحسينية أنه جاري الإنتهاء من تنفيذ أعمال تجميل مدخل مدينة الحسينية ( أعمال خرسانية - بلاط أنترلوك - حديد كريتال - مظلات - طوب فرعوني - دهانات) بتكلفة 3 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية لرئاسة المركز للعام المالي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا