محافظات / اليوم السابع

بديع على مطروح والساحل الشمالى مع طبيعة خلابة ودرجة الحرارة 30..

قدم تليفزيون ، اليوم الثلاثاء، بثاً مباشراً، من كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء الربيعية المعتدلة على مختلف المناطق، وسجلت الحرارة العظمى 30 درجة والصغرى 21 مئوية، مصحوبة بتيارات الهواء البارد التي تعمل على تلطيف الأجواء وتخفف الإحساس بالحرارة، وتقليل الإحساس بدرجات الحرارة الحقيقية، خاصة عند التعرض المباشر لأشعة الشمس.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، خلال هذه الفترة أجواء ربيعية معتدلة، خاصة مناطق الشريط الساحلي والشواطئ، مع زيادة الشعور بالطقس المعتدل، بسبب نقاء الأجواء وتيارت الهواء الخفيفة، التي تزيد من تخفيف حرارة الجو، في حين يزيد الشعور بالحرارة أكثر من الدرجات الحقيقية، عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في المناطق الصحراوية.

ويساهم الطقس الربيعي المعتدل في خروج أعداد  كبيرة من المواطنين، للشواطئ ومنطقة الكورنيش، لقضاء أوقات ممتعة في ظل الطبيعة الخلابة وأجواء المصيف التي بدأت في التزايد خلال الأيام الماضية، مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة المصيف.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا