محافظات / الصباح العربي

محافظ الغربية يتابع استمرار اعمال الرصف والتطوير يطريق كفور بلشاي بكفر الزيات...اليوم السبت، 8 يونيو 2024 12:24 مـ   منذ 3 ساعات

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بجولة تفقدية صباح اليوم لمتابعة الاعمال الجارية بطريقي كفور بلشاي بكفر الزيات بسيون و طريق الشين قطور، للوقوف على مستجدات الاعمال وذلك من أجل تذليل جميع العقبات والانتهاء من أعمال الرصف والتطوير في الموعد المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

بدأت الجولة بتفقد الاعمال الجارية في تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي كفر الزيات - بسيون بطول اجمالي ٢١٠٠ م ابتداءً من نهاية المرصوف حديثا بطول ٥٠٠ م حتى مدخل كفور بلشاي ومسافة تاليها بطول ١٣٠٠ م حتى ثلاجة الفردوس باتجاه بسيون ومسافة أخرى امام قرية دقرن بطول ٣٠٠ م ومتوسط عرض ٧,٥ م ،مؤكدا أن المحافظة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة.

واكد المحافظ ان رصف الطريق اتى استجابة لمطالب أهالي القرية بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق ،مشيرا الى أهمية الطريق كمحور مروري هام يربط بين مركزي كفر الزيات وبسيون.

واستمرت الجولة لتفقد مستجدات الاعمال في تأهيل و رصف، طريق الشين قطور بطول 8 كم نظرا لأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق حفاظا على الأرواح والممتلكات .

واكد المحافظ ان رصف الطريق اتى استجابة لمطالب أهالي مركز قطور بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق .

وخلال الجولة شدد المحافظ على ضرورة متابعة الأعمال والانتهاء منها في أسرع وقت لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا