محافظات / الصباح العربي

محافظ دمياط ورئيس القابضة للمياه يفتتحان مركز مدينة رأس البراليوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024 02:40 مـ   منذ ساعة 51 دقيقة

افتتحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، مركز مدينة رأس البر، وذلك تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى ..

وخلال الافتتاح الذى بحضور الدكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة واللواء أحمد شاهين رئيس الشركة بدمياط و الأستاذ وليد الشهاوى رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، تفقدت المحافظ ورئيس القابضة للمياه المركز الذى تم انشاؤه لخدمة ما يقرب ٢٦.٦٠٠ مشترك ، حيث يقدم ٤٩ خدمة للعملاء من خلال ٦ شبابيك علاوة على شباك لتقديم الخدمات لذوى الهمم وكبار السن ، هذا إلى جانب وجود وحدة شحن العدادات مسبوقة الدفع ويتردد على المركز ٣٥٠٠ عميل شهريا، كما اطلعت " محافظ دمياط " على خطة العمل بالمركز وجهوده لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه ، و بيع القطع الموفرة ..

وأشادت " الدكتورة منال عوض " بجهود الشركة القابضة للتوسع فى إنشاء مراكز لخدمة العملاء ، لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر ومتابعة الشكاوى وحلها فورا ، لافتة الى أن المركز يساهم فى تحقيق رؤية الدولة للتحول الرقمى وتطوير منظومة العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين..

وعلى هامش الافتتاح، تفقدت الدكتورة منال عوض والمهندس رسلان اصطفاف عدد من معدات الشركة والتى جاء من بينها محول الطوارئ المتنقل لمجابهة اى أعطال بالمحطات بقدرة ١٠٠٠ ك .ف .أ وجهد ٠.٤/١١ ك.ف و أيضًا سيارة خدمة العملاء المتنقلة التى يتم الدفع بها بالقرى والمناطق البعيدة للتيسير على المواطنين..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا