محافظات / اليوم السابع

دفن يحيى أبو الجلاجل أصغر حاج مصرى بمقابر مكة والحزن يخيم على كفر الشيخ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 12 يونيو 2024 10:41 ص

أدى آلاف الحجاج صلاة الجنازة على جثمان الطفل يحيى أبو الجلاجل، 3 سنوات أصغر حاج بـ مكة المكرمة، أحد أبناء قرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ، وكان  الطفل يستعد مع أسرته لأداء فريضة الحج.

وخيم الحزن على أسرة الطفل وعلى أهالي قريته، وكان الطفل قد أدى العمرة مع والده ووالدته، والتقطت له والده صوراً له أثناء تأدية العمرة، بصحن الكعبة، وصورة أخرى وهو ممسكا بالمصحف، كما التقط له والدة صورة بالحرم النبوي، ودفن بمدافن مكة المكرمة، سائلين الله،أن يتغمده برحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وعبر والد الطفل عن حزنه لوفاته، وجاءت الطفل بعد ان نشرت والدته صورة له، ودعا أهالي قرية الخادمية بـ محافظة كفر الشيخ، أن يتغمد الطفل بواسع رحمته، وأن يكون شفيعا لوالديه يوم القيامة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وطالب والده  الجميع بالدعاء للطفل بالرحمة والمغفرة، ويخفف عن ألامه لفقده الطفل، قبل أداء فريضة الحج.

و "يحيى" متواجد مع عائلته في حيث يعمل والده هناك، وأنّه أثناء لعب مع أشقائه على سطح العقار الذي يسكنون فيه سقط من أعلى السطح، مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته بعد نقله إلى المستشفى، وكان يستعد لمشاركة أسرته أداء فريضة الحج، بعد أداء الطفل العمرة مع أسرته.

الطفل يحي أثناء تأديته العمره

الطفل يحي أثناء تأديته العمره

 

الطفل يحي أثناء تقليبه بصفحات المصحف بالمسجد النبوي
الطفل يحي أثناء تقليبه بصفحات المصحف بالمسجد النبوي

 

الطفل يحي أثناء حمل والده له
الطفل يحي أثناء حمل والده له

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا