محافظات / اليوم السابع

أوقاف البحر الأحمر: تجهيز 193 مسجدًا و9 ساحات لصلاة عيد الأضحى المبارك

البحر الأحمر - عماد عرفة

السبت، 15 يونيو 2024 03:00 ص

أعلنت مديرية أوقاف البحر الأحمر استعدادها لصلاة عيد الأضحى المبارك بتجهيز 193 مسجدا، و9 ساحات لاستقبال المواطنين فى جميع مدن المحافظة.

من جانبه أكد الدكتور هانى السباعى وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر أنه تم تحديد مساجد وساحات صلاة ، وكذلك تخصيص امام بكل مسجد واخر بديل، مؤكدا على بين الوحدات المحلية من اعمال نظافة وتطهير حول المساجد.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أن التنسيق مستمر بين مديرية الاوقاف والوحدات المحلية على مستوى المحافظة لظهور المساجد والساحات بأفضل صورة، مضيفا أن تم وضع خطة توزيع الخطباء والأئمة على المساجد وتحضير عدد من الخطباء الاحتياطيين تحسبا لوقوع أى طارئ كما تم توفير الفرش اللازم لساحات ومساجد العيد.

وكشف أن مدينة الغردقة بها 106 مساجد يتم اقامة صلاة العيد بها، وفى مدينة راس غارب هناك 18 مسجدا وساحتين، وسفاجا 18 مسجدا وساحة واحدة، القصير 18 مسجدا و4 ساحات، مرسى علم 9 مساجد، والشلاتين 15 مسجدا وساحة، وحلايب 9 مساجد وساحة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا